وزارة العدل: إعلان الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening”

ب جموعي
2022-08-01T17:14:29+01:00
الأخبار
ب جموعي1 أغسطس 2022214 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
وزارة العدل: إعلان الترشح للمشاركة في برنامج منح التكوين الجامعي البريطاني “Chevening”

في إطار التعاون مع سفارة بريطانيا بالجزائر، سيشارك قطاع العدالة الجزائري في البرنامج الدولي للمنح البريطاني المسمى ” Chevening”، وهو برنامج تابع للحكومة البريطانية يشمل متابعة تكوين ماستر لمدة سنة بالجامعات البريطانية لسنة 2023/2024.

للعلم، يهدف البرنامج إلى تكوين المسيرين والمسؤولين على مستوى الجامعات البريطانية بغرض تطوير مهاراتهم المهنية والأكادمية، واكتشاف الثقافة البريطانية وكذا بناء علاقات ايجابية ومستمرة مع هذا البلد، ويشترط في الراغبين في الترشح له، حيازة مجموعة من الشروط الأكاديمية والخبرة المهنية والمنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج، كما حددت فترة تسجيل الترشحات من 02 أوت إلى غاية 01 نوفمبر 2022 .وفي هذا الصدد، فعلى السيدات والسادة القضاة و الإطارات والموظفين الذين لهم خبرة مهنية ويحوزون على مجموعة من الشروط الأكاديمية والمنشورة على الموقع الخاص بهذا البرنامج: www.chevening.org الراغبين في متابعة هذا التكوين تسجيل ترشحهم على الموقع المذكور إلى غاية تاريخ 01 نوفمبر2022.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.