فتح باب إيداع طلبات الإعتماد أمام الصحافة الأجنبية لتغطية الدورة 31 لجامعة الدول العربية المقامة بالجزائر.

ب جموعي
2022-08-02T16:35:49+01:00
الأخبارعاجل
ب جموعي2 أغسطس 2022237 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر

أعلنت وزارة الخارجية في بيان لها عن فتح باب ايداع طلبات الاعتماد المؤقت امام الصحافة الأجنبية، غير المرافقة للوفود الرسمية المشاركة في الدورة العادية 31 لمجلس جامعة الدول العربية.

وزارة الخارجية أكدت أن الباب مفتوح امام الصحافة الراغبة في تغطية فعاليات الدورة العادية الـ31 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة بالجزائر، يومي 1 و2 نوفمبر 2022، وحددت فترة إيداع طلبات الاعتماد المؤقتة من الفاتح أوت إلى غاية 30 سبتمبر 2022، كما أن عملية تقديم ملفات الطلبات تتم على مستوى المراكز الدبلوماسية أو القنصلية الجزائرية المختصة إقليميا، سواء في البلد الذي يوجد به المقر الاجتماعي للهيئة المستخدمة أو مقر إقامة الصحفي عند الضرورة حسب البيان.

وتم وضع موقع البوابة الإلكترونية المخصصة للقمة العربية تحت تصرف الصحافة الاجنبية (www.arabsummit2022.dz).

كما تم نشر ملف طلب الاعتماد المؤقت والذي يتضمن الوثائق التالية:- استمارة “طلب تأشيرة صحافة”، يمكن تسليمها أو تحميلها من المواقع الالكترونية للبعثات الدبلـوماسية أو الـقنصلية الجزائرية بالخارج – استمارة طلب اعتماد الصحافة الأجنبية غير المرافقة للوفد الرسمي يمكن تسليمها أو تحميلها من المواقع الالكترونية للبعثات الدبلـوماسية أو الـقنصلية الجزائرية بالخارج أو من الموقع الالكتروني المخصص للقمة العربية (www.arabsummit2022.dz) ؛- طــلب صـــادر عن الــهــيــئـــة المــســتــخــدمـــة لــلــصــحــفي ؛- نسخة من جواز سفر الـصـحـفي من جنسية أجنبية أو نسخة من بــطـاقـة الـتــعـريف الـوطــنـيـة لــلـصـحـفي من جنسية جزائرية ؛- نسخة من البطاقة المهنية للصحفي ؛- صورتان (02) شمسيتان للمعني ؛- قائمة مفصلة للعتاد التقني الخاص بالنشاط الصحفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.