وزير النقل يكرم البطل المتوسطي أسامة زايد

نور
2022-08-02T16:27:10+01:00
رياضة
نور2 أغسطس 202258 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
وزير النقل يكرم البطل المتوسطي أسامة زايد

أشرف وزير النقل، منجي عبد الله، على تكريم البطل في رياضة الكاراتي “أسامة زايد” إبن أحد إطارات القطاع، والمتحصل على الميدالية الذهبية في هذا الاختصاص خلال منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

ونظم حفل تكريم البطل، اليوم الثلاثاء، بمقر الوزارة، بحضور إطارات من الوزارة والمدير العام للرياضة بوزارة الشباب والرياضة.

كما تقدم الوزير باسمه ونيابة عن إطارات وعمال القطاع، بهدية إلى الرياضي أسامة زايد، تقديرا وعرفان له على ما حققه خلال هذه التظاهرة الرياضية، التي رفع فيها الراية الوطنية عاليا، مشرفا بذالك الجزائر وقطاع النقل الذي يفخر بانتماء مثل هؤلاء الأبطال له، متمنيا المزيد من النجاحات في مختلف الاستحقاقات المقبلة.

وبهذه المناسبة، أشاد الوزير بما حققه أبطال الجزائر من إنجازات في هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي احتضنتها ولاية وهران خلال هذه الصائفة، والتي عرفت نجاحا باهرا على مستوى التنظيم وحصيلة الميداليات، التي تعتبر سابقة في تاريخ الرياضة الجزائرية على الصعيد الدولي.

في الأخير، دعا الوزير، القائمين على لجنة الشؤون الاجتماعية، للتفكير في إطار يسمح لأبناء موظفي وعمال القطاع لممارسة الرياضة ضمن اتفاقيات مع الجمعيات و النوادي الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.