سلطة ضبط السمعي البصري توجه إنذارا لقناة الشروق لهذا السبب

نور24 يونيو 2020آخر تحديث :
سلطة ضبط السمعي البصري توجه إنذارا لقناة الشروق لهذا السبب

أنذرت سلطة ضبط السمعي البصري في بيان لها قناة الشروق تيفي بعد بثها تقريرا تضمن تصريحات للوزير الأول السابق أحمد أويحيى، مع إرفاق ذلك بصور من حضوره لجنازة أخيه المرحوم ” العيفة أويحيى.
وأوضح البيان “سجلت سلطة ضبط السمعي البصري بدهشة بث قناة الشروق تي في على صفحتها في الفايسبوك تقريرا تضمن أقوال الوزير الأول السابق المتواجد في السجن حاليا، أحمد أويحيى”، وتابع أن “هذه الأقوال قد تم إرفاقها بصور خارج عن السياق الملائم للمتهم أحمد أويحيى الذي رُخص له استثنائيا من طرف القضاة المكلفين بملفاته لحضور جنازة أخيه المرحوم، الأستاذ لعيفة أويحيى”.
” وعليه توجه سلطة ضبط السمعي البصري إنذارا لقناة الشروق تي في المتهمة سابقا بتجاوزات مغايرة وتحتفظ بالحق الذي يخوله لها القانون 14-04 المؤرخ في 24 فبراير 2014 المتعلق بنشاط السمعي البصري باللجوء إلى عقوبات أخرى”.
وكانت سلطة ضبط السمعي البصري قد وجهت إنذارا للقناة الخاصة الشروق تي في شهر أفريل الفارط خلال شهر رمضان لبثها مسلسلا هزليا “دار لعجب” يتضمن “أقوالا تمس بالكرامة ” ولا “تحترم مصالح البلد”، بعد أن أساء للجارة تونس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل