الرئيس تبون يتلقى تعازي نظيره الصحراوي في ضحايا حرائق الغابات

م .ك19 أغسطس 2022آخر تحديث :
الرئيس تبون يتلقى تعازي نظيره الصحراوي في ضحايا حرائق الغابات

تلقى رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, هذا  الجمعة, برقية تعازي من نظيره الصحراوي, الأمين العام لجبهة البوليساريو ،ابراهيم غالي, في ضحايا الحرائق, التي شهدتها بعض ولايات الوطن.   
 
وجاء في نص البرقية :”عزى رئيس الجمهورية الصحراوية, الأمين العام لجبهة  البوليساريو,السيد ابراهيم غالي, نظيره, رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية  الشعبية, في ضحايا الحرائق, التي اجتاحت عددا من  الولايات الشمالية الشرقية”. 

وقال الرئيس غالي: “تابعنا بانشغال, منذ يوم  الأربعاء, أنباء الحرائق التي  شبت في بعض مناطق الشرق الجزائري, وعلمنا أنها أودت بأرواح أزيد من عشرين من  المواطنين الجزائريين, تغمدهم الله بواسع رحمته “. 

وأضاف رئيس الجمهورية الصحراوية في رسالة التعزية :”وإننا بهذه المناسبة  الأليمة لنتقدم إلى سيادتكم بأحر التعازي وأصدق المواساة ومن خلالكم إلى كافة  عائلات الضحايا, مع خالص أمانينا بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين”. 

و”نجدد آيات التضامن والمؤازرة مع عائلات الضحايا والشعب الجزائري عامة, مع  ثقتنا في نجاح الجهود الجبارة التي تبذلها الدولة الجزائرية في إخماد الحرائق في أسرع الآجال”,حسب ما جاء في البرقية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل