الخضر يتأهلون لربع نهائي كأس العرب للناشئين

نور
2022-08-29T21:30:11+01:00
رياضة
نور29 أغسطس 2022152 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
الخضر يتأهلون لربع نهائي كأس العرب للناشئين

أنهى المنتخب الجزائري الدور الأول من منافسات كأس العرب لكرة القدم للناشئين لأقل من 17 سنة بفوز ثالث بتغلبه على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة ضمن المجموعة الأولى مساء اليوم الاثنينبملعب القطب الرياضي “المجاهد المتوفي عبد الكريم كروم” لسيق (معسكر).

وكانت بداية الشوط الأول من هذه المباراة قوية بين الفريقين قبل أن يفاجئ محمد عبد المجيب دفاع المنتخب الإماراتي بهدف جميل في (د12) بعد تمريرة من  فتحي كساسي ليضيف نفس اللاعب هدفا ثانيا في (د34) بعد تمريرة من المهاجم مسلم أناتوف.

وشهدت المرحلة الثانية من المباراة إضافة مهاجم المنتخب الجزائري مسلم أناتوف الهدف الثالث (د86) وذلك بعد توغله في منطقة العمليات.

كما عرف الشوط الثاني استفاقة للاعبي المنتخب الإماراتي الذين حاولوا الوصول إلى مرمى المنتخب الجزائري على غرار تسديدة قوية للاعب محمد جمعة عبدالله درويش المنصوري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع والتي تصدى لها ببراعة الحارس ماستياس حماش.

 وينتظر أشبال المدرب أرزقي رمان ما ستسفر عنه نتائج مباريات المجموعة الثانية لمعرفة المنتخب الذي سيواجهونه في الدور الربع النهائي لكأس العرب للناشئين لأقل من 17 سنة يوم الخميس المقبل بملعب سيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.