بن بوزيد يترأس اجتماعا لمدراء الصحة الولائيين

نور
2022-08-29T21:36:38+01:00
الأخبار
نور29 أغسطس 20223476 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
بن بوزيد يترأس اجتماعا لمدراء الصحة الولائيين

إجتمع وزير الصحة البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد اليوم الإثنين 29 أوت 2022 بمدراء الصحة للولايات عن طريق تقنية التحاضر المرئي عن بعد وذلك بحضور إطارات من الإدارة المركزية.


اللقاء الدوري التقييمي الذي يأتي بعد إنقضاء فترة العطل السنوية وعشية الدخول الإجتماعي 2022-2023 شكل فرصة للسيد الوزير للوقوف على الوضعية الصحية التي تعرفها أغلب الولايات و الإطلاع على وتيرة سير أغلب المشاريع خاصة ماتعلق منها بانشاء و إعادة تهيئة مستشفيات خاصة بالاستعجالات الطبية الجراحية و العيادات المتعددة الخدمات.


وفي هذا الصدد، حرص السيد الوزير على تقديم جزيل الشكر لمدراء الصحة لولايات:غليزان، الشلف، أم البواقي، خنشلة، البليدة و باتنة على المجهودات التي قاموا بها في سبيل تحسين مستوى و نوعية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين من خلال مرافقتهم و وقوفهم شخصيا على متابعة سير عمليات سواء إنشاء أو إعادة تهيئة المرافق الصحية التابعة لهم، داعيا إياهم إلى مضاعفة هذه الجهود من خلال تسريع وتيرة العمل.


إلا أن وزير الصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد لم يخفي خلال ذات اللقاء استياءه الكبير لما بدر من مدير الصحة لولاية وهران الذي أنهى مهامه بتاريخ 07 جويلية 2022 على خلفية التأخر الملحوظ في تجهيز مستشفى الحروق الكبرى كاملا لإستقبال المرضى.
وأبدى السيد الوزير رفضه التام لمثل هذه التصرفات و السلوكات التي تدخل حسبه في خانة خيانة الثقة و التغليط و بالتالي عرقلة برنامج المسطر للوزارة .


وفي ذات السياق،دعا السيد الوزير الفريق العامل على مستوى مديرية الصحة لولاية وهران إلى إستكمال جميع المشاريع الجاري إنجازها مع العمل على ضمان إدخال مستشفى الحروق الكبرى حيز الخدمة كاملا في القريب العاجل وتجهيز بالتجهيزات و الوسائل الضرورية التي يطلبها هذا النوع من المستشفيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.