بن بوزيد يشدد على ضرورة تسريع وتيرة العمل المتعلقة بإعادة تهيئة المرافق الصحية بالولايات

نجيب ميلودي30 أغسطس 2022آخر تحديث :
بن بوزيد يشدد على ضرورة تسريع وتيرة العمل المتعلقة بإعادة تهيئة المرافق الصحية بالولايات

أمر وزير الصحة البروفسور عبد الرحمان بن بوزيد في لقاء تقييمي مع مدراء الصحة، على”ضرورة تسريع وتيرة العمل” المتعلقة بإعادة تهيئة المرافق الصحية بالولايات، حسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء بيان للوزارة.

وسمح هذا اللقاء التقييمي الدوري الذي جمع أمس الاثنين وزير الصحة بمدراء الصحة للولايات، عن طريق تقنية التحاضر المرئي عن بعد، عشية الدخول الاجتماعي 2022-2023 “فرصة للوقوف على الوضعية الصحية التي تعرفها أغلب الولايات والإطلاع على وتيرة سير اغلب المشاريع خاصة ما تعلق منها بتهيئة مستشفيات الاستعجالات الطبية الجراحية والعيادات المتعددة الخدمات”.

وبعد أن حرص الوزير على “تقديم شكره” لمدراء الصحة لولايات كل من غليزان والشلف وام البواقي وخنشلة والبليدة وباتنة على المجهودات التي قاموا بها في سبيل تحسين مستوى ونوعية الخدمات من خلال وقوفهم شخصيا على متابعة سير العمليات سواء إنشاء أو إعادة تهيئة المرافق الصحية التابعة لهم، لم يخف “استيائه الكبير لما بدر من مدير الصحة لولاية وهران الذي انهيت مهامه بتاريخ 7 جويلية 2022 على خلفية التأخر الملحوظ في تجهيز مستشفى الحروق الكبرى كاملا لاستقبال المرضى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل