وفد من أعضاء الإتحاد العربي للحديد يقوم بزيارة لمجمع سيدار الحجار

م .ك26 سبتمبر 2022آخر تحديث :
وفد من أعضاء الإتحاد العربي للحديد يقوم بزيارة لمجمع سيدار الحجار

قام اليوم وفد من أعضاء الإتحاد العربي للحديد والصلب ممثلين لشركة حديد عز وشركة إسكندرية للحراريات المصريتين والشركة الليبية للحديد والصلب والشركة التونسية للحديد والفولاذ، بزيارة لمجمع سيدار الحجار ومركب الحجار، مرفوقين بالسادة بولميس صالح ومدني رياض عن الأمانة العامة للإتحاد وكذا السيد محمد طه السيسي مدير المكتب الإقليمي للإتحاد بالقاهرة.
و قد تم إستقبال الوفد بمقر مجمع سيدار من قبل السيد أوشيش لخضر الرئيس المدير العام للمجمع، بعد ذلك تنقل الزوار لمركب الحجار، أين تم إستقبالهم من قبل كل من السادة مانع لطفي كمال المدير العام ولعربي حسان رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة للأمين العام للنقابة ورئيس لجنة المشاركة والأمين العام للإتحاد المحلي لسيدي عمار وكذا مدير الصناعة لولاية عنابة وبعض إطارات ومسؤولي الوحدات الإنتاجية.
وتعتبر هذه الزيارة الأولى من نوعها على مستوى الإتحاد و فرصة لزيارة بعض الورشات الإنتاجية لمركب الحجار، وأختتمت بطرح عدة إقترحات تتعلق بتبادل الخبرات والتعاون في جميع المجالات مع مطالبة أمانة الإتحاد العربي للحديد والصلب بتجسيدها في أرض الواقع.
وسوف يقوم الوفد غدا بزيارة مصنع الحديد والصلب ببلارة بجيجل وبعد غد تكون لهم زيارة لمقر مجمع إيميتال بالجزائر العاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل