بلعريبي : ملعب تيزي وزو سيسلم في الآجال المحددة

مروان .ك
2022-09-29T15:57:03+01:00
الأخبارالأخبار المحليةرياضة
مروان .ك29 سبتمبر 202278 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
بلعريبي : ملعب تيزي وزو سيسلم في الآجال المحددة

 أعلن وزير السكن و العمران و المدينة, محمد طارق بلعريبي اليوم الخميس ان المركب الرياضي لتيزي وزو الذي يضم ملعبا لكرة القدم يسع ل50000 مقعد مغطى و هياكل قاعدية أخرى سيسلم في “الآجال المحددة”.

و في تصريح للصحافة على هامش زيارة العمل و التفقد التي قام بها إلى هذه الولاية, أكد الوزير أن “المشروع سيسلم لسكان تيزي وزو في الاجال المحددة اي في نهاية السنة الجارية أو مع مطلع سنة 2023”.

و قد ذكر الوزير بأن أشغال انجاز الملعب استأنفت شهر أوت الماضي بعد توقف دام عامين وأنها تتقدم “بوتيرة جيدة للغاية بعد رفع جميع القيود التعاقدية والتقنية التي كانت مطروحة سابقا”.



بعد ان أكد أن رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون “يولي اهتماما خاصا لاستكمال مشاريع الملاعب في أقرب الاجال”، اشار  السيد بلعريبي الى أنه فيما يخص ملعب تيزي وزو الجديد المتواجد ببوخالفة فإن عملية تثبيت المقاعد “تسير على ما يرام”.

و اضاف الوزير قائلا “تم اليوم الخميس زرع العشب الطبيعي وفي الفاتح نوفمبر القادم سيكون العشب قد نمى بشكل جيد و نكون قد انتهينا من تثبيت المقاعد”.

يذكر أن أشغال هذا المركب الذي يضم 12 مبنى وملحقا منها ملعب لألعاب القوى بسعة 6500 مقعد مغطى و أرضية للتدريب من العشب الطبيعي, قد أسندت في البداية إلى مجمع مؤسسات جزائرية إسبانية (ETRHB و Fomento Construcciones ) ثم لمؤسسات تركية (MAPA Insaat) بعد مغادرة الإسبان في سنة 2014.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.