حمادي يبحث مع نظيره الايفواري سبل تعزيز التعاون الثنائي

عمار
2022-10-04T18:34:25+01:00
الأخبار
عمار4 أكتوبر 202293 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
حمادي يبحث مع نظيره الايفواري سبل تعزيز التعاون الثنائي

في إطار مشاركة الجزائر في أشغال الدورة 65 للجنة افريقيا للمنظمة العالمية للسياحة بجمهوية تنزانيا المتحدة، عقد وزير السياحة والصناعة التقليدية، السيد ياسين حمادي، جلسة عمل مع وزير السياحة الايفواري ورئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العالمية للسياحة، السيد سياندو فوفانا ، لتباحث وتدارس السبل الكفيلة لتنمية وتوطيد أواصر التعاون الثنائي، وتكثيف الجهود لا سيما بين الفاعلين والمستثمرين من كلا البلدين في قطاع السياحة.

خلال هذه الجلسة نوه الوزير الايفواري بالدور المحوري والريادي التي تلعبه الجزائر في تطوير السياحة بالقارة الإفريقية، كما تم استعراض العلاقات الثنائية الراسخة بين البلدين، والإشادة بمستوى التعاون والتنسيق فيما بينهما على جميع الصعد، وكذا بحث سبل تطوير وتنمية العلاقات في مجال السياحة و الصناعة التقليدية بما يعزز ويحقق مصالح البلدين.

في هذا الصدد، اتفق الجانبان على تعزيز الشراكة ونقلها إلى آفاق أوسع لترقى إلى متانة العلاقة الاستراتيجية بين البلدين واستدامتها.

في الختام اتفق الطرفان على مواصلة التنسيق والتعاون وتجسيده من خلال اعداد مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال السياحة و الصناعة التقليدية لاطلاق برامج ومشاريع مشتركة لاسيما في مجالات التكوين السياحي والترقية السياحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.