الخارجية الإيرانية ترد على تصريحات وزير الخارجية المغربي.

ب جموعي
2022-10-04T22:26:36+01:00
الأخباردولية
ب جموعي4 أكتوبر 2022343 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
الخارجية الإيرانية ترد على تصريحات وزير الخارجية المغربي.

أشار المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية في رد على المزاعم الكاذبة والمتكررة لوزير خارجية مملكة المغرب، اليوم الثلاثاء إلى أنه يجدر بالمغرب الرد على هواجس انعدام الأمن الذي يهدد المنطقة بسبب تطبيعها مع الاحتلال.

وأفادت وكالة مهر الإيرانية للأنباء، أن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، رفض المزاعم الكاذبة والمتكررة لوزير خارجية مملكة المغرب، الذي ادعى في تصريحات له تدخل الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الشؤون الداخلية اليمنية والعربية.

وقال ناصر كنعاني : “بدلاً من الإسقاطات وتوجيه الاتهامات العارية عن الصحة للجمهورية الإسلامية في إيران، يجدر بالمغرب أن تهتم وأن ترد على هواجس انعدام الأمن الذي يهدد دول وشعوب المنطقة بسبب تطبيعها للعلاقات مع نظام الفصل العنصري الصهيوني”.

ونصح المتحدث الرسمي باسم جهاز السياسة الخارجية الإيرانية وزير خارجية المغرب بقضاء وقته في وضع الأسس لتحديد مصير الشعب الصحراوي وفق أصول وأنظمة الأمم المتحدة، بدلاً من الاعتماد على الكيان الصهيوني لفرض أهدافه في المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات 4 تعليقات

  • AmineAmine

    ربي يوفقكم لما هو خير

  • Hakimboucherch2Hakimboucherch2

    ربي يوفقكم

  • زكيزكي

    ربي يعاونكم

  • MahdiMahdi

    Les zhommes w rebi y3awnkoum