وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات أم ادريكة ، المحبس والسمارة

نجيب ميلودي17 أكتوبر 2022آخر تحديث :
وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات أم ادريكة ، المحبس والسمارة

نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد هجمات مركزة أستهدفت جحور وتخندقات قوات الإحتلال المغربي المتخندقة بقطاعات السمارة ، أم أدريكة والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

وأبرز البلاغ العسكري رقم 660 الصادر يوم أمس الأحد عن وزارة الدفاع الوطني أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف مركزة تمركزات جنود الاحتلال بمناطق امكلي امراق، امكلي لغنم وروس امكلي غالية وفيلق العدو الثامن والخمسين بقطاع السمارة .

وذكر البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أكرارة الفرسيك وأكرارة العطاسة بقطاع المحبس.

فيما استهدفت مفارز أخرى بأقصافها تخندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أزمولأم خملة وتحالت الطلح بقطاع أم أدريكة .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم السبت الخامس عشر من اكتوبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع اوسرد وحوزة وبمناطق كلب النص فدرة ابروك اربيب اعزيزة طارف لبريكة فدرة المرس فدرة العش فدرة التمات فدرة لغراب وروس ديرت.

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل