تيزي وزو : الإطاحة بعصابة مسلحة وطنية مختصة في سرقة المواشي

نور30 يونيو 2020آخر تحديث :
تيزي وزو : الإطاحة بعصابة مسلحة وطنية مختصة في سرقة المواشي

مع اقتراب أيام من عيد الأضحى المبارك.تمكن رجال الدرك الوطني بولاية تيزي وزو.من الاطاحة بشبكة وطنية مختصة في سرقة المواشي وكذا النصب و الاحتيال.حيث وحسبما جاء في البيان الصادر اليوم عن خلية الاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

و في إطار مكافحة مختلف أنواع الجرائم تمكن أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بذراع الميزان . خلال 48 ساعة الأخيرة. من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة المواشي عن طريق النصب   و الاحتيال ، و التهديد بالأسلحة البيضاء حيث أسفرت العملية عن توقيف ستة (06) أشخاص و حجز أسلحة بيضاء (سيوف و خناجر)،و كذا مركبتين استعملتا في عملية السرقة ،

كما تم استرجاع 41 رأس من الغنم من أصل 51 رأس مسروقة ، و أن  العصابة مختصة في سرقة المواشي بالنصب و الاحتيال عبر مختلف الولايات ، التحقيق في القضية أفضى إلى فك عدة قضايا من نفس السياق ،هذا ويضيف ذات البيان انه  و بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية بتهمة جناية تكوين جمعية أشرار مع السرقة المقترنة بظرفي الليل و التعدد ، و استحضار مركبة لتسهيل السرقة ، مع التهديد بالاعتداء بحمل أسلحة ظاهرة و النصب و الاحتيال   .



اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل