تاريخ النشر: 30 يونيو 2020

تيزي وزو :  الإطاحة بعصابة مسلحة وطنية مختصة في سرقة المواشي
موضوع يهمك
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
آخر الأخبار

مع اقتراب أيام من عيد الأضحى المبارك.تمكن رجال الدرك الوطني بولاية تيزي وزو.من الاطاحة بشبكة وطنية مختصة في سرقة المواشي وكذا النصب و الاحتيال.حيث وحسبما جاء في البيان الصادر اليوم عن خلية الاتصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني.

و في إطار مكافحة مختلف أنواع الجرائم تمكن أفراد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني بذراع الميزان . خلال 48 ساعة الأخيرة. من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة المواشي عن طريق النصب   و الاحتيال ، و التهديد بالأسلحة البيضاء حيث أسفرت العملية عن توقيف ستة (06) أشخاص و حجز أسلحة بيضاء (سيوف و خناجر)،و كذا مركبتين استعملتا في عملية السرقة ،

كما تم استرجاع 41 رأس من الغنم من أصل 51 رأس مسروقة ، و أن  العصابة مختصة في سرقة المواشي بالنصب و الاحتيال عبر مختلف الولايات ، التحقيق في القضية أفضى إلى فك عدة قضايا من نفس السياق ،هذا ويضيف ذات البيان انه  و بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية تم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية بتهمة جناية تكوين جمعية أشرار مع السرقة المقترنة بظرفي الليل و التعدد ، و استحضار مركبة لتسهيل السرقة ، مع التهديد بالاعتداء بحمل أسلحة ظاهرة و النصب و الاحتيال   .



إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟