الجزائر ممثلة ب16 مصارعا في بطولة العالم للكوشيكي بروسيا

م .ك23 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الجزائر ممثلة ب16 مصارعا في بطولة العالم للكوشيكي بروسيا

يتأهب 16 مصارعا من المنتخب الجزائري للكوشيكي (رجال وسيدات), للمشاركة في بطولة العالم للاختصاص في الفترة من 28 أكتوبر الى الفاتح نوفمبر بموسكو ( روسيا), بهدف احتلال إحدى المراتب الثلاثة الأولى.

واكد مدير التنظيم الرياضي والمنافسة, هشام حميدو في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية أن المنتخب الوطني حضر جيدا لبطولة العالم للكوشيكي المقررة أواخر شهر أكتوبر.

وأضاف : سوف نقدم وجها مشرفا للجزائر في هذا و الاستحقاق المهم الذي سيحضره خيرة الرياضيين في قارتي آسيا وإفريقيا ولن نرضى, إلا  احتلال إحدى المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام للفرق”.

و أكد نفس المسؤول “لحد الآن , مونديال روسيا سيحضره 14 بلدا  وهم , بالإضافة الى روسيا البلد المنظم , الجزائر, تونس, المغرب, الإمارات العربية , اليابان, طاجاكستان, أذربيجان, الهند, استراليا, ماليزيا , مالي, جنوب افريقيا , السنغال وتركيا”, مشيرا  الى انه “لم يتضح بعد  مشاركة بلدان أوروبية من عدمه في هذا الموعد العالمي “.

 ليضيف أن عناصر المنتخب الوطني ستسعى جاهدة  من اجل تشريف الألوان الوطنية واعتلاء منصة التتويج . التعداد الجزائري يزخر بأبطال عالميين , لهم خبرة كبيرة لتحقيق هذا الهدف ,هؤلاء سيكونون قدوة لزملائهم وحافزا للمصارعين الشباب ليحذو حذوهم “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل