الجمارك تحجز 19280 لتراً من زيت المائدة و1700 لتر من المازوت بتمنراست

نجيب ميلودي26 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الجمارك تحجز 19280 لتراً من زيت المائدة و1700 لتر من المازوت بتمنراست

تمكنت مصالح الجمارك بتمنراست من حجز 431 كيسا من الفرينة و 19.280 لترا من زيت المائدة و 1.700 لترا من المازوت, حسبما أفاد به، اليوم الأربعاء، بيان للمديرية العامة للجمارك.

 وأفاد البيان : “في إطار النشاط الميداني الحثيث للمصالح العملياتية للفرق الجمركية الرامي لمكافحة التهريب بشتى أشكاله, وعلى إثر عمليتين متفرقتين, تمكن أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك التابعة للمصالح مفتشية الأقسام للجمارك بتمنراست بإقليم اختصاص المديرية الجهوية للجمارك بتمنراست, من حجز 431 كيسا وزن 50 كلغ من الفرينة و 19.280 لترا من زيت المائدة (صفائح بسعة 5 ل و 2 ل) و1.700 لتر من المازوت معبأة في براميل وصفائح حديدية.”

 وذكر البيان: “حجز ثلاثة شاحنات استعملت في التهريب”.و لفت البيان أن العمليتين تكرسان “الدور الرقابي والحمائي للجمارك الجزائرية ومساهمتها الفعالة في مجال محاربة المضاربة غير المشروعة وتهريب المواد المدعمة وذات الاستهلاك الواسع, والتجند العام لأعوانها تنفيذا لقرار السلطات العليا للبلاد والقاضية بوجوب الحرص على استقرار السوق الوطنية وضمان التزويد الدائم والمستمر للمواطن بالسلع الاستهلاكية”. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل