ولي عهد الكويت : قمة الجزائر تأتي وسط تحديات جسام تحيط بعالمنا العربي

مروان .ك
الأخبارالعالم العربي
مروان .ك2 نوفمبر 202250 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
ولي عهد الكويت : قمة الجزائر تأتي وسط تحديات جسام تحيط بعالمنا العربي

أكد ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ان قمة الجزائر تأتي وسط تحديات جسام تحيط بعالمنا العربي وأضاف في ظل تلك التحديات السياسية والاقتصادية والأمنية المتعددة وتطوراتها المتسارعة أضحى لزاما علينا الدفع بالعمل العربي المشترك، والمزيد من التنسيق والتعاون للتعامل معها عبر وضح تصورات واضحة، تحقق الأهداف المنشودة، وتلبي طموحات شعوبنا العربية”.

وأكد ولي عهد دولة الكويت دعمه لحل سياسي في سوريا مجدداجدد الدعوة للمجتمع الدولي لإنجاح مسيرة السلام في الشرق الأوسط للوصول لحل للقضية الفلسطينية و في حديثه عن الأزمة اليمنية، أكد أن الحل السياسي هو الأمثل لبث الاستقرار معربا من جهة أخرى عن قلق بلاده لرفض الحوثيين تمديد الهدنة اليمنية داعيا الأمم المتحدة إلى مواصلة جهودها للتوصل إلى حل سياسي للأزمة .

وأكد ولي العهد الكويتي أن تطورات الأوضاع في أوكرانيا لها تداعيات خطيرة على السلم والأمن الدوليين و اضاف أن بلاده تؤكد حرصها على علاقات صداقة وتعاون مع إيران، مبنية على عدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حرية الملاحة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.