شركة “سيال” تسجل 110 ألف عملية دفع إلكتروني لفواتيرها في 2022

مسعود زراڨنية
2022-11-09T21:11:45+01:00
الأخبارالأخبار المحليةالإقتصاد
مسعود زراڨنية9 نوفمبر 202273 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
شركة “سيال” تسجل 110 ألف عملية دفع إلكتروني لفواتيرها في 2022

سجلت شركة المياه والتطهير للجزائر “سيال” خلال العام الجاري 2022 أكثر من 110 ألف عملية دفع الكتروني لتسديد فواتير استهلاك المياه, حسب ما نقلته وكالة الأنباء الجزائرية اليوم الأربعاء نقلا عن بيان للشركة.

وأوضح نفس المصدر أن قيمة الفواتير التي تم دفعها الكترونيا منذ مطلع العام الجاري بلغ 210 مليون دج وأكدت “سيال”, في ذات الاطار, أن عمليات الدفع الإلكتروني شهدت تطورا “ملحوظا” في العام الجاري, بفضل نشرها لأجهزة الدفع الالكتروني عبر 40 وكالة موزعة عبر ولايتي الجزائر وتيبازة, إضافة إلى إمكانية الدفع عبر الإنترنت لاسيما من خلال الموقع الالكتروني للشركة.

ومن أجل تحسيس الزبائن بأهمية استعمال هذه الوسيلة الامنة لدفع فواتير المياه, تشارك “سيال” ابتداء من أمس الثلاثاء في الأيام التحسيسية لتعميم استعمال وسائل الدفع الإلكتروني, التي تنظمها جمعية حماية وترقية المستهلك وبيئته لولاية تيبازة, بالتنسيق مع مديرية التكوين والتعليم المهنيين لنفس الولاية, يبرز ذات البيان.

وتمتد فعاليات هذه الايام التحسيسية إلى غاية يوم غد الخميس على مستوى مركز التكوين المهني والتمهين بشرشال, حسب بيان شركة “سيال” التي أكدت انخراطها في النشاطات الجمعوية من خلال حضورها ومشاركتها في تحسيس وتوعية مختلف الفاعلين حول هذه الخدمة باعتبارها وسيلة للتقليل من استعمال السيولة النقدية وكذا وسيلة لتأمين وعصرنة المبادلات والمعاملات التجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.