حصيلة تدخلات الحماية المدنية خلال 48 ساعة الأخيرة

م .ك12 نوفمبر 2022آخر تحديث :
حصيلة تدخلات الحماية المدنية خلال 48 ساعة الأخيرة

خلال الفترة الممتدة ما بين 10 الى 12 نوفمبر 2022 سجلت وحدات الحماية المدنية 5230 تدخل في مناطق مختلفة من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغـاثة من طرف المواطنين، هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحمايـة المدنية سواء المتعلقة بحوادث المرور، الحوادث المنزلية الإجلاء الصحي، إخمــاد الحرائق و الأجهزة الأمنية.

و حسب بلاغ للحماية المدنية الجزائرية في سياق حوادث المرور، قامت وحدات الحماية المدنية بـ 296 تدخل على إثر عدة حوادث
سجلت عبر عدة ولايات، خلفت هذه الأخيرة وفاة 08 اشخاص و إصابة 354 أخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، تم التكفل بهم في عين المكان ونقلهم الى المصالح الاستشفائية.

و تدخلت مصالح الحماية المدنية من اجل تقديم الإسعافات الأولية لـ 18 شخص جراء استنشاقهم لغاز احادي اكسيد الكربون داخل منازلهم بكل من ولاية المدية، ولاية الجلفة، ولاية البيض و ولاية قسنطينة، تم التكفل بالضحايا في أماكن الحوادث و نقلهم الى المراكز الصحية المحلية.

كما تدخلت أيضا الحماية المدنية لولاية تمنراست على اثر حريق شب داخل غرفة متواجدة ببناية متكونة من ط+01 بحي المسمى السلام، بلدية و دائرة تمنراست، خلف هذا الحريق وفاة 01 رضيع متفحم ذو 11 شهرا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل