بلماضي : المقابلتين أمام مالي و السويد ستكونان إختبار مفيد للمنتخب

مروان .ك
2022-11-13T13:07:12+01:00
الأخباررياضة
مروان .ك13 نوفمبر 202250 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
بلماضي : المقابلتين أمام مالي و السويد ستكونان إختبار مفيد للمنتخب

اكد الناخب الوطني جمال بلماضي اليوم الاحد ان المقابلتين الوديتين اللتين سيلعبهما “الخضر” ضد كل من المالي يوم الاربعاء 16 نوفمبر الجاري بملعب ميلود هدفي بوهران (30ر20سا), و السويد يوم السبت 19 نوفمبر بملعب ايليدا بمالمو, ستكونان بمثابة اختبار مفيد للمنتخب تحسبا للاستحقاقات المقبلة.

و بهذا الخصوص, اوضح بلماضي, خلال الندوة الصحفية التي نشطها بالمركز الفني بسيدي موسى,” في مواجهة مالي ستكون الفرصة سانحة امامنا لملاقاة تشكيلة جيدة مدججة بأسماء قوية تنشط اغلبها في اندية اوروبية معروفة فمستوى منتخب مالي غني عن كل تعريف و اللعب امامه سيمكننا من تدوير تعداد الخضر”, مضيفا “هاتين المقابلتين الوديتين ستكون – دون شك- اختبار مفيدة للمنتخب “.

و في سياق حديثه عن التشكيلة, توقف بلماضي عند توجيه الدعوة للاعب مهدي لريس, لاعب نادي سامبدوريا الايطالي, الذي قال انه متشوق لاكتشاف الامكانيات الدفاعية لهذا اللاعب الذي بداء مسيرته الكروية بفرنسا قبل التنقل في “سن مبكرة جدا” الى ايطاليا.

و اضاف بلماضي : انه لاعب يحسن اللعب في عدة مناصب فهو متشبع بطريقة اللعب الايطالية ومن شانه ان يقدم الاضافة المرجوة منه للمجموعة, يتعين علينا نحن تحديد المنصب المثالي له”.

و بخصوص مهاجم شباب بلوزداد, كريم عريبي, اكد الناخب الوطني انه متحمس كثيرا لرؤيته يلعب ضمن صفوف النخبة الوطنية “, مؤكدا بقوله :” اعتقد ان عريبي سيقدم دفعا قويا للمجموعة وهذا ما يهمني كثيرا حتى وان كان اللاعب لا يسجل حاليا في فريقه. لدينا مشاكل في خط الهجوم و ستكون الفرصة سانحة امامه في هاتين المقابلتين الوديتين للوقوف على ما يمكن ان يقدمه من حلول .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.