تنصيب مجلس أعمال جزائري بولندي لبحث سبل و آليات تعزيز العلاقات التجارية

مروان .ك
الأخبارالإقتصادالعالم
مروان .ك15 نوفمبر 202265 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
تنصيب مجلس أعمال جزائري بولندي لبحث سبل و آليات تعزيز العلاقات التجارية

انعقد اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 بمقر الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة منتدى أعمال جزائري – بولوني برئاسة السيد “شباب الطيب” رئيس الغرفة و السيدة “فتحي نظيرة ” المديرة العامة للغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة عن الجانب الجزائري و سعادة سفير دولة بولندا بالجزائر ” Witold spirydouicz و رئيس الغرفة البولندية للتجارة “janusz wisniewski” عن الجانب البولندي بمشاركة 150 متعامل إقتصادي جزائري و بولندي ينشطون في مجال الطيران ، الصناعة ،الزراعة ، وقود السيارات ، الإستشارات القانونية والضريبية ، البيتروكيمياء

و حسب بيان الغرفة الجزائرية للتجارة والصناعة فقد تضمن برنامج هذا الموعد الإقتصادي عرض لمناخ الأعمال بكل من الجزائر و بولندا مع تنظيم لقاءات عمل ثنائية بين رجال أعمال البلدين .

وبهذه المناسبة تم تنصيب مجلس أعمال جزائري بولندي وعقد جلسة عمل بين رئيسي الغرفتين من الجانبين الجزائري و البولندي من أجل البحث عن سبل و آليات تعزيز العلاقات التجارية ذات الإهتمام المشترك بين البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.