الخضر يتعادلون أمام مالي

م .ك
2022-11-16T23:14:19+01:00
الأخباررياضة
م .ك16 نوفمبر 202274 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الخضر يتعادلون أمام مالي

تعادل المنتخب الوطني الجزائري مساء اليوم مع نظيره المالي بهدف في كل شبكة ضمن المباراة الودية التي جرت على ملعب ميلود هدفي بوهران .

رفقاء رياض محرز لم يدخلو جيدا في اللقاء و هو ما مكن الماليين من السيطرة على وسط الميدان، خاصة مع اعتماد الناخب الوطني على غير العادة على الثلاثي زرقان بوداوي و زروقي و هو الثلاثي الذي يلعب مجتمعا للمرة الأولى .

المنتخب الوطني و رغم البداية الصعبة إلى أنه تحصل على ضربة جزاء في آخر أنفاس المباراة ترجمها القائد رياض محرز إلى هدف إنتهت على إثر أطوار الشوط الأول.

الشوط الثاني عرف عدة تغييرات من الجانبين أبرزها دخول بن طالب و بن ناصر و هو ما حرك بعض الشيء وسط ميدان المنتخب رغم ذلك لم نسجل فرص سانحة للتسجيل ،

المنتخب المالي استغل عدم ثبات مستوى المنتخب و ارتباك الدفاع خاصة الجهة اليمنى منه و سجل هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة

بقية دقائق المقابلة لم تشهد جديد يذكر حيث أحتدم اللعب في وسط الميدان رغم التغييرات التي أحدثها الناخب الوطني بدخول بلايلي عمورة و الوافد الجديد مهدي ليريس لينتهي اللقاء على وقع التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة .

للتذكير يخوض المنتخب الوطني مقابلة ودية أخرى في 19 نوفمبر المقبل أمام نظيره السويدي على ملعب اليديا ستاديوم بمدينة مالمو

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.