مشاركة أزيد من 30 عملا في الطبعة الـ 11 لجائزة الشيخ عبد الحميد بن باديس بقسنطيـنة

عمار17 نوفمبر 202257 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مشاركة أزيد من 30 عملا في الطبعة الـ 11 لجائزة الشيخ عبد الحميد بن باديس بقسنطيـنة

يشارك أزيد من 30 عملا في مختلف التخصصات في الطبعة الـ 11 لجائزة الشيخ عبد الحميد بن باديس لسنة 2022 بقسنطينة المزمع تنظيمها في الفترة الممتدة بين 24 نوفمبر الجاري و 04 ديسمبر الجاري حسب ما علم يوم الخميس من رئيسة لجنة الاعلام و التكنولوجيات الحديثة بالمجلس الشعبي الولائي راضية بلجدوي.

و قد حددت مسابقة الشيخ عبد الحميد بن باديس في طبعها الـ11، وفقا لذا المسؤولة محورين أساسيين، خصص الأول للأعمال المتعلقة بالعلوم الإنسانية و الفكر الأدبي لتتويج أحسن عمل أدبي (شعر، قصة و رواية) ذات صلة بالعلامة عبد الحميد بن باديس بإضافة الى أحسن عمل فني (رسم، نحت) و كذا أحسن عمل صحفي (مكتوب و مسموع و مرئي و الكتروني) حول الرقمنة و التنمية المحلية فيما خصص المحور الثاني بمجالات علوم المعرفة و التكنولوجيا يستهدف أحسن الابتكارات العلمية في مجال الطب و الهندسة المدنية و المعمارية و التكنولوجية و الرقمنة و كذا الطاقات المتحددة و مشروع مؤسسة ناشئة.

و أضافت المتحدثة أن الهدف من ادراج جائزة الشيخ عبد الحميد بن باديس المنظمة من طرف المجلس الشعبي الولائي برعاية من والي الولاية عبد الخالق صيودة هو تشجيع كل الأعمال الإبداعية لإبراز الجوانب الثقافية و الفكرية و الحضارية لقسنطينة والارتقاء بالمستوى الإبداعي للمشاركين، لافتة الى ان الجوائز المالية للمسابقة تتراوح بين 70 الف و 150 ألف دج.

للإشارة يعلن عن أسماء الفائزين الثلاث الأوائل من كل مجال في حفل يقام في 4 ديسمبر القادم، إستنادا لنفس المصدر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.