الجزائر تعزي فلسطين في ضحايا حادث الحريق بغزة

نور
2022-11-18T12:49:44+01:00
الأخبار
نور18 نوفمبر 202265 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الجزائر تعزي فلسطين في ضحايا حادث الحريق بغزة

أعربت الجزائر, اليوم الجمعة, عن تعازيها الخالصة للشعب الفلسطيني اثر حادثة الحريق الذي اندلع في بناية سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة, مخلفا ضحايا و اصابات, حسب ما جاء في بيان لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج.

وذكر البيان أنه “على إثر حادثة الحريق الذي اندلع في بناية سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة والذي خلف العديد من الضحايا والاصابات, تعرب الجزائر عن تعازيها الخالصة لأهالي الضحايا وللشعب الفلسطيني عامة, متمنية الشفاء العاجل للمصابين”.

وفي هذا الظرف الأليم -يضيف البيان- “تجدد الجزائر تضامنها التام مع دولة فلسطين لتجاوز هذه المحنة وما تفرضه من تحديات لا سيما في ظل الاحتلال المتواصل للأراضي الفلسطينية والحصار الجائر المفروض على قطاع غزة”.

وحسب مصادر محلية, فقد لقي 21 فلسطينيا مصرعهم وأصيب آخرون يوم أمس الخميس في حريق كبير اندلع بمبنى سكني في مخيم جباليا, شمالي قطاع غزة.و أضافت المصادر أن الحريق شب في شقة سكنية والتهم أجزاء واسعة من المبنى, مشيرة إلى أن من بين الضحايا أطفالا و أن العدد مرشح للارتفاع .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.