وزارة الصناعة تشارك في أشغال الدورة 50 لمجلس التنمية الصناعية لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

نور
الأخبار
نور22 نوفمبر 202248 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزارة الصناعة تشارك في أشغال الدورة 50 لمجلس التنمية الصناعية لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية

شارك الأمين العام لوزارة الصناعة، صلاح الدين بلبريك، في أشغال الدورة الخمسين 50 لمجلس التنمية الصناعية لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، والتي تنعقد أشغالها في الفترة الممتدة من 21 إلى 23 نوفمبر 2022.

وتبحث هذه الدورة مجمل القضايا الرئيسية المتعلقة بالتنمية الصناعية الشاملة والمستدامة، حيث شكلت هذه الدورة فرصة لإبراز أهم الإصلاحات التي باشرتها الجزائر في مجال التنمية الصناعية وترقية الاستثمار من أجل النهوض بكل القطاعات.

وفي مداخلته باسم الوفد الجزائري المشارك في الدورة أمام مجلس التنمية الصناعية، أشار السيد بلبريك إلى البند الثالث المتعلق بالتقرير السنوي للمدير العام لسنة 2021، والذي تم التطرق فيه إلى مخطط عمل الحكومة في مجال الانتقال الطاقوي والإيكولوجي وعملها على مرافقة الاستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة في آفاق 2030.

كما ذكر بتوقيع الجزائر في 20 ماي الفارط مع اليونيدو على برنامج دعم لمساعدتها على الانتقال إلى الاقتصاد الأخضر والدائري « ECOVERTEC » .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.