سكيكدة: الإطاحة بشبكة إجرامية وحجز كميات معتبرة القنب الهندي والمخذرات الصلبة إكستازي

ب جموعي16 ديسمبر 2022آخر تحديث :
سكيكدة: الإطاحة بشبكة إجرامية وحجز كميات معتبرة القنب الهندي والمخذرات الصلبة إكستازي

أمن ولاية سكيكدة يطيح بشبكة إجرامية ويحجز قرابة 12.5 كلغ من المخدرات (قنب هندي ) و 5000 قرص من مخذرات الصلبة إكستازي

في إطار مجابهة جرائم الاتجار الغير مشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية و بالإستناد الى مخطط عملياتي خاص تمكنت الوحدات الميدانية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لأمن ولاية سكيكدة على غرار فرقة مكافحة المخدرات، وبالتنسيق مع الشركاء الأمنيين وتحت إشراف النيابة المختصة لدى محكمةعزابة وعلى اثر عملية نوعية معالجة باحترافية من حجز كمية معتبرة من المخدرات قنب هندي تقدر بـ 12كلغ و400غ… إضافة إلى مخدرات صلبة من نوع (اكستازي) بعدد 5000 قرص ضبطت بحوزة شبكة إجرامية منظمة تنشط على المستوى الوطني كانت موضوع تحريات معمقة من طرف مصالحنا .

أعضاء الشبكة الإجرامية والمقدر عددهم ب 05 أفراد تتراوح اعمارهم مابين (32 و 53 سنة) تم توقيفهم لحظة محاولتهم تمرير شحنة من المخدرات والمؤثرات العقلية باستعمال شاحنة ذات مقطورة وهذا قصد توزيعها بالاستعانة بمركبات أخرى غير ان الفرق العملياتية تمكنت من إحباط مخططهم بعد أن تدخلت وفق خطة أمنية محكمة .

بإتمام التحقيق في القضية أنجزت ملفات جزائية في حق المشتبه بهم موضوعها الحيازة ، المشاركة ، النقل بإستعمال مركبة والتسليم والتوزيع والشراء قصد البيع للمخدرات ( القنب الهندي / والمخدرات الصلبة ( إكستازي ) بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة ، تم بموجبها تقديمهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل