الإطاحة بشبكة إجرامية مخصصة في سرقة توابع السيارات

م .ك21 ديسمبر 2022آخر تحديث :
الإطاحة بشبكة إجرامية مخصصة في سرقة توابع السيارات

تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر ممثلة في الأمن الصري الرابع القبة بأمن المقاطعة الإدارية حسين داي من الإطاحة بشبكة إجرامية مخصصة في سرقة توابع السيارات.

بعد تلقي الأمن الحضري القيه عدة شكاوي تتعلق بسرقة سواء داخل المركبات أو شركة توابع السيارات راح ضحيتها عدة مواطنين اثناء ركتهم للمركبات أمام مقرات سكناهم أو في الشوارع مدينة القبة وما جاورها.

وضعت ذات المصالح خطة أمنية مكمة من أجل الإطاحة بالمشتبه فيهم ، حيث أضحت تنافح التحريات في القضية إلى :

شخصان مشتبه فيهما كنا يقومان بفعل الشركة، يستعدان في أفعالهما الإجرامية بمركبة تسهيل النقل و القرار.

بالتنسيق مع مركز القيادة والسيطرة لأمن ولاية الجزائر وعن طريق استغلال كافة الوسائل التقنية المتاحة تم تن تحديد هوية صاحب المركبة، كما أن التنسيق مع مخطف المصالح الأمنية اقصى إلى ضلوع المشتبه فيهما في عدة قضايا مماثلة على مستوى كل من: دالي براهيم ، الشراقة ، الدرارية و بدرخادم فاق عددها 15 الحية.

حيث أن استرجاع المركبة السفر إلى ضبط معدات كانت ستعمل في الرفات : صدرية صوفية ، قميص صلاة كان يستعمل للتمويه ، 13 مفكات براهي، كمته ، له تشويش عن الخلق الآلي للمركبات، زوج من قفازات، و مفتاح براهی عجلات.

كما أن تنفيذ إذن بالتفتيش لمقرات سكن المشتبه فيهما الست إلى العثور على رافع سيزات ، إكسسوارات خاصة بالسيارات مبالغ مالية ، وقطع غيار بالإضافة إلى كمية من المؤثرات العقلية وحقنتين طبقين استعملان في تعاطي المخدرات الصلبة.

بعد استفاء جميع الإجراءات تم تقديم المشتبه فيهما أمام الدينة المخلصة كليما عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الاعداد لجناية السرقة في الطريق العام يتوافر طرفي الليل و التعدد و استحضار مركية ذات محرك ، الحيازة على المؤثرات العقلية لغرض الاستعمال الغير مشروع، الحيازة على أسلحة بيضاء محظورة دون مبرر شرعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل