كراتي دو : انطلاق الدورة الدولية الرابعة “أوبن ميلاف” بميلة

Berkane Mohamed Nadir23 ديسمبر 2022آخر تحديث :
كراتي دو : انطلاق الدورة الدولية الرابعة “أوبن ميلاف” بميلة

أشرف على انطلاق هذه الفعالية الأمين العام للولاية عبد القادر سالمي, رفقة رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو ياسين قوري الذي صرح في كلمته الافتتاحية أن “هذه الدورة الدولية صارت عرسا سنويا تحتضنه ولاية ميلة تستقبل من خلاله المئات من الرياضيين للتنافس فيما بينهم في جو تسوده الروح الرياضية”.

و قد جند 55 حكما للإشراف على إدارة وتحكيم مباريات هذه الدورة الرابعة من نوعها، حسب ما ذكره ذات المصدر.

بدوره, أفاد أحمد بوستة رئيس الرابطة الولائية للكاراتي دو بميلة الجهة المنظمة لهذا الموعد الرياضي الدولي بالتنسيق مع مصالح المديرية المحلية للشباب والرياضة بأن انطلاقة المنافسات تمت في” ظروف تنظيمية محكمة بعد أن تم استقبال وفود الأندية المشاركة والمقدر عددها ب 87 ناديا يمثلون 19 ولاية إلى جانب ممثلين عن تونس وليبيا والمقدرعددهم بثلاثة أندية”.

ما أكده مدرب نادي الجمارك الليبي يوسف لمزلع المشارك للمرة الثالثة في هذه الدورة أنها ” في تحسن من دورة لأخرى من ناحية التنظيم. فنحن متحمسون لأجواء التنافس من أجل التتويج”.

و أضاف بالقول : “نحن هنا أيضا لإبراز مستوانا الرياضي, كما أننا سنغتنم هذا الموعد لتبادل الخبرات من خلال الاحتكاك برياضيي النوادي المشاركة من داخل الوطن وخارجه لتحسين مستوى رياضيينا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل