كاسنوس تمدد آجال الاشتراكات مع إمكانية شراء سنوات الاشتراك

نور27 ديسمبر 2022آخر تحديث :
كاسنوس تمدد آجال الاشتراكات مع إمكانية شراء سنوات الاشتراك

أبرز المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال غير الأجراء؛ بوزيد عساسي، اليوم الثلاثاء، مراهنة إدارة “الكاسنوس” على توسيع الخدمات وضمان فعالية أكبر.

في تصريحات خاص ببرنامج “ضيف الصباح”؛ نوّه عساسي إلى حرص إدارة “الكاسنوس” تقديم كافة التسهيلات للمنخرطين أو أولئك الذين سينتسبون لاحقا.

وأشار مدير صندوق العمال غير الأجراء إلى أنّ المرسوم الجديد 22/21؛ يكفل هذه التسهيلات، ويتيح دفع الإتاوات بالتقسيط، مع تمديد آجال الاشتراكات إلى 31 مارس.

وسجّل ضيف الأولى إلى أنّ 216 ألف منخرط لم يلتزموا بالسداد العام الماضي، عادوا هذه السنة ليوفوا بكافة الأعباء، كاشفًا عن58 ألف منخرط جديد.

وأوعز عساسي أنّ الرهان يكمن في ضمان ديمومة الصندوق، وتوسيع الخدمات بما يتيح فعالية أكبر للصندوق الذي يتكفل بعدة عمليات طبية.

وأحال عساسي إلى إمكانية شراء سنوات الاشتراك في حالات محدّدة قانونًا، وتابع: “سياستنا تقوم على الحوار والتقدم أكثر من المنخرطين، بالتزامن، قطعنا أشواطا كبيرة في مجال الرقمنة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل