رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة السنة الجديدة

م .ك
2022-12-31T23:26:20+01:00
الأخباررئاسةعاجل
م .ك31 ديسمبر 202291 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
رئيس الجمهورية يهنئ الشعب الجزائري بمناسبة السنة الجديدة

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, مساء اليوم السبت, الشعب الجزائري بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2023, معربا عن تمنياته في أن تكون سنة “تتجسد فيها أماني الشعب مع مواصلة التغيير نحو الأفضل”.

وفي كلمة له بالمناسبة بثها التلفزيون الجزائري, قال الرئيس تبون: “يسعدني ونحن نودع سنة 2022 بما حملته من أحداث وقرارات ومن مؤشرات إيجابية وتحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية بعزيمة كل الجزائريات والجزائريين”.

وأضاف بالقول: “وها هو يحل علينا عام جديد نتمناه أفضل من العام الذي مضى في كل الجوانب وأن تتجسد فيه أماني الشعب الجزائري برمته ومواصلة التغيير نحو الأفضل، وأن تكون 2023 أيضا سنة تتسارع فيها الاستثمارات وتتراكم فيها الخيرات وأن ترتقي فيها بلادنا إلى مستوى أعلى”.

وختم رئيس الجمهورية كلمته قائلا: “وبهذه المناسبة، أتمنى عاما سعيدا لكل الشعب الجزائري دون أن ننسى جاليتنا في المهجر. كل عام وأنتم وأنتن بخير، عاشت الجزائر حرة أبية، المجد والخلود لشهدائنا الابرار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.