بلعريبي يقوم بزيارة عمل وتفقد إلى ملعب تيزي وزو.

مسعود زراڨنية
2023-01-02T17:56:37+01:00
الأخبارالأخبار المحليةرياضة
مسعود زراڨنية2 يناير 202363 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بلعريبي يقوم بزيارة عمل وتفقد إلى ملعب تيزي وزو.

قام اليوم الإثنين طارق بلعريبي وزير السكن والعمران و المدينة بزيارة عمل وتفقد إلى ملعب تيزي وزو.حسب ما أفاد به بيان للوزارة

و وفقاً لذات المصدر، إستهلت الزيارة بتفقد ملعب التدريبات والذي يتم ربطه بشبكة صرف المياه حيث أمر السيد الوزير بالإنتهاء من أشغاله نهاية هذا الشهر وتوجيه إعذار للشركة المناولة المكلفة بإنجازه نظير نسبة الأشغال غير المتقدمة.

الوزير عاين عدة أجنحة بالملعب لاسيما جناح الإقامة الخارجي الذي يشارف على الإنتهاء وقد بلغت نسبة إنجازه 80%، ليتوجه بعد ذلك إلى الطابق السفلي الذي يحوي على الجناحين الخاصين بغرف تبديل الملابس بالنسبة للاعبين.

ليتوجه بعد ذلك إلى الطابق الأول لمعاينة مختلف الغرف المخصصة لضيوف الشرف، وجناح غرف الصحافة ثم المساحة المخصصة للقاعة الشرفية حيث أمر السيد الوزير بالتسريع في وتيرة الإنجاز خاصة وأنه لايوجد أية مشاكل في الجانب المتعلق بالدراسات.

ليجتمع في نهاية الزيارة السيد الوزير مع جميع المتدخلين في أشغال الملعب لتحديد أجندة دقيقة للأشغال المتبقية للإنتهاء منها في أقرب الآجال.

نشير أن أشغال التهيئة الخارجية انتهت بها الأشغال بصفة تامة وهو الأمر الذي إستحسنه السيد الوزير ووقف عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.