بوسليماني يدعو وسائل الإعلام الى مرافقة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان-2023) وإبراز الصورة الحقيقية للجزائر

مسعود زراڨنية
2023-01-02T19:56:01+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
مسعود زراڨنية2 يناير 202379 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
بوسليماني يدعو وسائل الإعلام الى مرافقة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان-2023) وإبراز الصورة الحقيقية للجزائر

دعا وزير الاتصال, محمد بوسليماني, اليوم الاثنين, الصحافة الوطنية الى مرافقة بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين (شان-2023) التي ستستضيفها الجزائر في الفترة الممتدة من 13 جانفي الى 4 جانفي والمساهمة في إبراز الصورة الحقيقة للجزائر.

وقال بوسليماني في تصريح للصحافة عقب زيارة قادته إلى مقر كل من جريدتي “المساء” و “الشعب” أن الصحافة الوطنية مدعوة إلى مرافقة هذا الحدث الرياضي, مشيرا إلى أن هذا “الموعد الهام سيكون فرصة أخرى للصحافة الوطنية لإبراز الصورة الحقيقية للجزائر”.

وذكر في نفس السياق أن “الكل يشهد بما قدمته الصحافة الوطنية خلال تغطيتها للطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران والذكرى الستين للاستقلال والقمة العربية بالجزائر, وهي مدعوة اليوم لمواصلة جهودها لإنجاح هذا الموعد من خلال الترويج له كما يجب”.

وأضاف أن التغطية الاعلامية لهذه التظاهرة الكروية “يجب أن تتعدى المنافسات الرياضية من أجل تقديم أفضل صورة عن الجزائر, فضلا عن دعم الروح الرياضية لدى الجماهير”.

من جانب آخر، شدد الوزير على أهمية ترقية الخدمة العمومية المقدمة عبر مختلف وسائل الإعلام الوطنية لضمان حق المواطن في المعلومة الاحترافية والموثوقة.

كما جدد دعوته إلى “التكوين المتواصل للصحافيين، لاسيما منهم المبتدئين في المهنة, بغرض تمكينهم من مواكبة التطورات التي يعرفها المجال الاعلامي والوصول إلى نقل الخبر بطريقة احترافية”، حيث كشف في ذات السياق عن وجود “مسعى لتوفير فرص تربص لفائدة الصحافيين في مجالات تخصصهم, وهذا بالتنسيق مع عدد من القطاعات الوزارية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.