توقيف 12 مغربي ضمن شبكة دولية لتهريب البشر

عمار
2023-01-03T16:08:23+01:00
الأخبارعاجل
عمار3 يناير 202372 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
توقيف 12 مغربي ضمن شبكة دولية لتهريب البشر

أحالت فرقة مكافحة تهريب المهاجرين والاتجار بالأشخاص بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالشلف على محكمة تنس 18 شخصا من جنسيات مختلفة عن قضية التنظيم و التدبير للهجرة غير الشرعية في إطار جماعة إجرامية دولية منظمة،

وحسب ب يان لذات المصالح الأمنية، فإن القضية تمت بعد التحريات التي باشرتها الفرقة بالتنسيق مع أمن دائرة المرسى بعد إحباط عملية هجرة غير شرعية و توقيف ستة عشر 16 شخصا من جنسيات أجنبية منها 12 شخص ذو جنسية مغربية و 2 جزائريين و اثنين من جنسية بنغلاديشية.

حيث أسفرت العملية عن توقيف شخصين من المدبرين الرئيسيين لهذه العمليات و حجز قارب ذو محرك قوي و مبالغ مالية من العملة الوطنية و الأجنبية و هواتف نقالة.

وتم تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة عن قضية الاتجار بالأشخاص وتهريب المهاجرين ضمن جماعة إجرامية منظمة، تدبير وتسهيل الخروج غير المشروع من التراب الوطني من أجل الحصول على منفعة مالية، مغادرة التراب الوطني بطريقة غير مشروعة وتعريض حياة الأشخاص للخطر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.