رونالدو: “كان أمامي فرصة الالتحاق بفرق أوروبية ولكني اخترت القدوم إلى السعودية لمساعدة الأجيال الجديدة”

مسعود زراڨنية
2023-01-03T18:16:35+01:00
الأخبارالعالمرياضة
مسعود زراڨنية3 يناير 2023101 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
رونالدو: “كان أمامي فرصة الالتحاق بفرق أوروبية ولكني اخترت القدوم إلى السعودية لمساعدة الأجيال الجديدة”

أوضح لاعب نادي النصر السعودي الجديد، النجم البرتغالي،”كريستيانو رونالدو” بأنه لا يهتم برأي الناس في قرار انضمامه إلى الدوري السعودي، وأشار إلى أنه قرر خوض هذا التحدي الجديد، في مسيرته الاحترافية لتحطيم المزيد من الأرقام القياسية، بعدما انتهى من “قهر” قارة أوروبا.

وقدمت إدارة نادي النصر السعودي النجم البرتغالي أمام وسائل الإعلام والجماهير في ملعب “مرسول بارك”، في إطار حفل “ضخم” حضره الآلاف من الجماهير السعودية في العاصمة “الرياض”.
وصرح كريستيانو رونالدو أمام الصحفيين قائلاً: “أنا فخور باتخاذ هذا القرار في هذا الوقت، لقد حققت كل شيء في أوروبا ولعبت لأفضل الفرق، والآن تحدي جديد لي في قارة آسيا، من أجل إظهار نفسي للجميع وللأطفال هنا في المنطقة”.

ثم أضاف: “عائلتي سعيدة بالتواجد هنا، عندما اتخذت قراري أسرتي دعمتني وخاصة أطفالي، لقد تلقيت الدعم منهم، وقد تم استقبالنا بشكل رائع من الشعب السعودي”.

وواصل حديثه: “بالنسبة لي هذه فرصة رائعة لتغيير عقلية الأجيال الجديدة، لقد كان أمامي فرصة اللعب في أندية بأوروبا، ولكني قررت خوض التحدي والمساعدة بخبرتي ومسيرتي من أجل تطوير العقليات، والمساهمة أيضًا في تحسين كرة القدم النسائية بالسعودية، لهذه الأسباب اتخذت قراري وخضت هذه التجربة”.

وفي نهاية حواره قال صاحب الخمس كرات ذهبية: “أنا لاعب فريد من نوعي وبالنسبة لي لا أهتم برأي الناس، اتخذت قراري بنفسي، هذا الدوري تنافسي لمن لا يعرف، وأنا جاهز للعب وخوض المباريات بداية من المباراة القادمة إذا سمح لي المُدرب بذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.