تنظيم الطبعة الـ2 لصالون الترقية العقارية والبناء العصري والديكور

نور6 يناير 2023آخر تحديث :
تنظيم الطبعة الـ2 لصالون الترقية العقارية والبناء العصري والديكور

سيتم تنظيم الطبعة الثانية لصالون الترقية العقارية والبناء العصري والديكور من الـ10 إلى الـ14 جانفي, بقصر المعارض (الصنوبر البحري), بالجزائر العاصمة, بمشاركة أزيد من 60 عارضا, حسبما أفاد به بيان للمنظمين.

وأوضح ذات المصدر أن الصالون, الذي تحضره شركات وطنية عمومية وخاصة وممثلين عن شركات أجنبية ناشطة في مختلف المجالات ذات علاقة بموضوع الصالون, يشكل “فرصة أكيدة للقاءات المهنية بين مختلف متعاملي هذا القطاع الحيوي من اجل خلق فرص شراكة واستثمارات جديدة لتطويره وعصرنته وفقا للتطورات التقنية والتكنولوجية الحديثة”.

كما سيتم خلال هذه الطبعة الثانية للصالون عرض نماذج ناجحة حول انتاج مواد البناء واللمسات العصرية للتجهيز والديكور وكذا الجانب المعماري للبنايات.

وما يميز هذه الطبعة, حسب البيان, مشاركة مؤسسات ترقية عقارية من 15 ولاية ساحلية بغرض “التقرب من المواطنين الراغبين في اقتناء شقق, فيلات او محلات تجارية مع عروض وتخفيضات بالمناسبة مما سيضفي حيوية على العملية التجارية وخاصة ان الراغبين في الشراء ستكون امامهم فرصة المقارنة والاختيار الأنسب”, يضيف ذات المصدر.

وتتزامن الطبعة الثانية لصالون” سكناتاك اكسبو” مع بداية السنة الجديدة 2023 , والتي تعد “فرصة لتقييم الإنجازات والتفكير في مشاريع مستقبلية اكثر نجاعة في ظل التطورات والمنافسة التي تشهدها مختلف النشاطات المتعلقة بقطاع البناء.”

ويشارك في هذا الصالون كذلك بنوك ومؤسسات مالية للترويج لمنتوجاتها وخدماتها في مجال القروض العقارية وكذا التمويلات المتعلقة بالنشاط الاقتصادي والاستثماري بشكل عام مع الشركات.

وطيلة خمسة أيام، سيفتح الصالون، الذي ينتظر ان يستقطب حوالي 20.000 زائر، ابوابه يوميا من العاشرة صباحا الى السادسة مساءا للسماح لفئة واسعة من الزوار المهنيين والخواص بالاستفادة من العروض الترويجية والخبرات المهنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل