اتــصالات الجــزائــر تحقـــق رقمــا قياسيــــا جديـــدا

عمار
2023-01-11T10:32:38+01:00
الأخبار
عمار11 يناير 202382 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
اتــصالات الجــزائــر تحقـــق رقمــا قياسيــــا جديـــدا

كشفت اتصالات الجزائر عن تحقيق رقم قياسي جديد ” هذا الثلاثاء 10 جانفي 2023 ببلوغها نصف مليون زبون مشترك في خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا Idoom Fibre “.

وأوضحت اتصالات الجزائر في بيان لها أن ” هذا الإنجاز هو ثمرة الجهود التي بذلتها اتصالات الجزائر من أجل ضمان توفير خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا لجميع المواطنين الجزائريين، حيث قامت خلال عام 2022، بتسريع وتيرة نشر تكنولوجيا FTTH (الألياف البصرية حتى المنزل) عبر عدة ولايات، الأمر الذي سمح ببلوغ نصف مليون مشترك في خدمة FTTH في الجزائر. ”

وذكرت اتصالات الجزائر ” أن هذه القفزة النوعية تحققت بفضل تجند كافة عمّال المؤسسة، لاسيما الهياكل التقنية والتجارية الذين عملوا بلا توانٍ لتلبية الطلب المتزايد على خدمة الأنترنت ذي التدفق العالي جدا.”

وقد تنقل مسؤولو اتصالات الجزائر يوم غد إلى الزبون رقم خمسمائة ألف FTTH، على مستوى حي “عدل” بالدويرة، الجزائر، حيث منحته هدية رمزية تتمثل في اشتراك مجاني وغير محدود في عرض IDOOM Fibre بتدفق 300 ميغا.

وجددت اتصالات الجزائر التزامها وسعيها إلى مضاعفة جهودها لتلبية احتياجات المواطنين الجزائريين، من خلال المساهمة الفعالة في تطوير الرقمنة في الجزائر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.