حــجــز كيـــف معــالــج وأقـــراص مهلوسة في تــلمســان

عمار
2023-01-14T16:58:41+01:00
الأخبارالأخبار المحلية
عمار14 يناير 202352 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
حــجــز كيـــف معــالــج وأقـــراص مهلوسة في تــلمســان

حجز عناصر أمن ولاية تلمسان 4 كلغ و210 غرام من الكيف المعالج و2.313 قرص مهلوس وأوقف ستة أشخاص في ثلاث عمليات متفرقة، حسب بيان لخلية الاتصال للأمن الولائي.

قام بالعملية الأولى عناصر أمن دائرة مغنية بالتنسيق مع مصالح الدرك الوطني لمغنية بناء على معلومات تفيد بحيازة أحد الأشخاص مسبوق قضائيا (48 سنة) على كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية بمسكنه العائلي الواقع بذات المدينة بحيث سمحت عملية توقيفه من حجز 3 كلغ و800 غرام من الكيف المعالج و8 أقراص مهلوسة ومبلغ مالي قدره 130 ألف دج مع اكتشاف ورشة سرية على مستوى مسكنه العائلي تستغل في تحضير المخدرات باستعمال مساحيق وآلات متنوعة.

وفي العملية الثانية، التي قامت بها المصالح الأمنية، أوقف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 38 و50 سنة وحجز بحوزتهم 25 قرص مهلوس، وفق ذات المصدر.

وجاءت العملية الثالثة لعناصر فرقة البحث والتدخل بأمن ولاية تلمسان إثر معلومات مفادها حيازة بعض الأشخاص بمدينة مغنية على كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية حيث سمحت عملية التحري من توقيف شخصين (35 و37 سنة) على متن مركبة وحجز بداخلها على 410 غرام من الكيف المعالج و2.280 قرص مهلوس.

وانجزت إجراءات قضائية حول هذه القضايا قدم بموجبها الأشخاص الستة الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة بتهم “الحيازة ونقل وتخزين المخدرات والمؤثرات العقلية لغرض البيع بطريقة غير مشروعة ضمن جماعة إجرامية منظمة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.