سونلغاز تجند كل الإمكانيات لضمان جودة التزود بالكهرباء والغاز على إثر الإضرابات الجوية

نور
2023-01-21T08:18:54+01:00
الأخبار
نور21 يناير 202360 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوعين
سونلغاز تجند كل الإمكانيات لضمان جودة التزود بالكهرباء والغاز على إثر الإضرابات الجوية

تحسبا لأي طارئ  وعلى إثر الاضطرابات الجوية الاخيرة التي ميزتها رياح قوية و تهاطل كثيف للثلوج بالعديد من الولايات أكدت  مصالح سونلغاز قيامها  بتجنيد كل الإمكانيات من أعوان وفرق تقنية لضمان جودة التزويد بالطاقتين سواء كان كهرباء أو غاز و ذلك منذ الوهلة الأولى من صدور النشرية الجوية الخاصة مثلما أبرزه المكلف بالاعلام والاتصال بإسم المجمع  خليل هدنة في تصريح للقناة الإذاعية الأولى .

وقال خليل هدنة “حتى الآن ومع عطلة نهاية الأسبوع وضعية التوزيع عادية ومتحكم فيها بتسخير كل الوسائل والإمدادات المعتمدة آنفا، داعيا في السياق ذاته الزبائن 

 إلى الاتصال بمركز النداء على الرقم 3303 للاستعلام والإبلاغ عن أي عطب أو خلل أو انقطاع في الكهرباء والغاز.

وأضاف انه في مثل هذا الطقس البارد بفعل تهاطل الثلوج والذي نستبشر به كل الخير، نداؤنا يبقى تحسيسي توعوي خاصة مع كثرة استخدام اجهزة التدفئة ، ولتفادي

 تسجيل ضحايا جراء الاختناق بالغاز المحروق أو أحادي اكسيد الكربون، فإنه من الضروري جدا تهوية المنزل أكثر من مرة في اليوم بهدف تجديد الهواء، ومنع انتشار أحادي أوكسيد الكربون في الغرفة أو المنزل.

كما شددت  مؤسسة سونلغاز  على ضرورة التأكد من سلامة أجهزة التدفئة وذلك بفحص التمديدات الموصلة بين المدفأة وأنبوب التهوية للتأكد من سلامة المداخن والتحقق من عدم انسداد منافذ الهواء المرتبطة بالغرف المزودة بأجهزة التدفئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.