الفريق أول شنقريحة يواصل زيارته الرسمية إلى فرنسا

نور26 يناير 2023آخر تحديث :
الفريق أول شنقريحة يواصل زيارته الرسمية إلى فرنسا

في اليوم الثالث من الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى فرنسا، زار يوم 25 جانفي 2023 السيد الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، المدارس العسكرية بسومير حيث كان في استقباله العميد إيمانويل شاربي قائد المدارس العسكرية، أين قدمت له تشكيلات من القوات الفرنسية التشريفات العسكرية على مستوى مدرسة الخيالة المختصة في تكوين إطارات سلاح المدرعات.
على إثر ذلك، تلقى السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي والوفد المرافق له عرضا شاملا حول التكوين بالمدرسة، ليطوف بعدها بمختلف أجنحتها، أين اطلع على الوسائل المادية والبيداغوجية المستخدمة في التكوين، ليقف في الأخير على التقنيات المستعملة في قيادة وتسيير المدرعات بقاعة المحاكاة.
في اليوم الرابع والأخير كان للسيد الفريق أول السعيد شنڨريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لقاء ختاميا مع رئيس أركان الجيوش الفرنسية الفريق أول تيري بوركار، تطرق فيه الطرفان إلى تقييم آفاق وسبل تعزيز علاقات التعاون في المجالين العسكري والأمني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل