تنظيم الطبعة الأولى للصالون الدولي للأجهزة الكهرومنزلية

نور15 مارس 2023آخر تحديث :
تنظيم الطبعة الأولى للصالون الدولي للأجهزة الكهرومنزلية

تنظيم الطبعة الأولى للصالون الدولي للأجهزة الكهرومنزلية ابتداء من يوم الخميس بالعاصمة

تنظم الطبعة الأولى من المعرض الدولي للأجهزة الكهرومنزلية من الخميس 16 مارس إلى الاثنين 20 مارس بقصر المعارض بالجزائر العاصمة بمشاركة حوالي 35 عارضا, حسبما أفاد به بيان للمنظمين اليوم الأربعاء.

ويعتبر هذا الحدث “فرصة للجمهور لاكتشاف آخر التوجهات في مجال الأجهزة والمعدات المنزلية إضافة إلى مختلف طرق التمويل” حسب المؤسسة المنظمة لهذا الحدث “وان كرياتيف”.

كما سيشكل الصالون فرصة للمنتجين والموزعين خصوصا في مجال الإنتاج من أجل تقديم “آخر المنتجات والتكنولوجيات في مجال الصناعة الكهرو-منزلية”, حسب ذات المصدر.

وسيجمع المعرض أهم المصنعين والممونين المحليين والأجانب لعرض مجموعة من الأجهزة والمعدات المنزلية سيما أدوات المطبخ ومكيفات الهواء وآلات الغسيل والثلاجات وآلات الطهي والأفران وأجهزة المايكروويف وغسالات الأواني والمكنسة الكهربائية.

كما أشار البيان إلى أن ندوات وورشات عمل ينشطها مهنيون من القطاع ستكون محور هذا المعرض الذي يهدف إلى “تعزيز التعاون بين المهنيين في القطاع والترويج للجزائر كقطب ابتكار في مجال التكنولوجيا المنزلية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل