عبد الرحمان حماد يتسلم مهامه على رأس وزارة الشباب والرياضة

عمار18 مارس 2023آخر تحديث :
عبد الرحمان حماد يتسلم مهامه على رأس وزارة الشباب والرياضة

تسلم عبد الرحمان حماد، يوم السبت بالجزائر العاصمة، مهامه على رأس وزارة الشباب والرياضة خلفا للسيد عبد الرزاق سبقاق، خلال مراسم تسليم و تسلم المهام، وذلك عقب التعديل الحكومي الذي أجراه رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أول أمس الخميس.

و أعرب السيد حماد في كلمة بالمناسبة عن شكره وامتنانه العميق “لرئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، الذي شرفني بثقته بتعييني على رأس قطاع حيوي وحساس لكن كله آمال، ألا وهو الشباب والرياضة. أدرك تماما حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي خاصة في ظل الاستحقاقات العديدة والقريبة التي تنتظر بلادنا. كما سنعمل بكل حزم وعزم على تجسيد آمال وتطلعات شبابنا، ناشطون في المجتمع او رياضيون”.

و أضاف الوزير: “أؤمن بالحوار والتشاور، لذلك أدعو كل الفاعلين في القطاع إلى ترسيخ هذه الثقافة، مثلما أدعو إلى نبذ الخلافات”.

و ولد عبد الرحمان حماد في 27 مايو 1977 بمدينة دلس (ولاية بومرداس) حيث توج بالميدالية البرونزية خلال الألعاب الأولمبية 2000 بسيدني في اختصاص القفز العالي و ثلاث ميداليات ذهبية في البطولة الافريقية سنوات 1998، 2000 و 2002.

و قبل توليه حقيبة وزارة الشباب و الرياضة، شغل حماد منصب رئيس اللجنة الاولمبية والرياضية الجزائرية منذ 22 سبتمبر 2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل