ريال مدريد يواحه برشلونة في كلاسيكو جديد على ملعب الكامب نو

Berkane Mohamed Nadir19 مارس 2023آخر تحديث :
ريال مدريد يواحه برشلونة في كلاسيكو جديد على ملعب الكامب نو

قبل ساعتان من الأن تتجه أنظار عالم كرة القدم اليوم إلى كلاسيكو..الحياة و الموت بين برشلونة وريال مدريد لحساب الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

عرفت التشكيلتين غياب كل من الابا مدافع ريال مدريد و لاعب هجوم و لاعب خط وسط عثمان ديمبلي و بيدري.

قرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ألا يتواجد في مدرجات ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مساء الأحد لمتابعة مباراة “كلاسيكو” الدوري الإسباني لكرة القدم ضد الغريم برشلونة، وفق ما علمت وكالة فرانس برس من مصدر في النادي الكاتالوني المضيف.

فاز كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في 3 من 7 مواجهات له ضد برشلونة في الدوري و خسارة 4 مباريات، وقد يصبح خامس مدرب لريال مدريد يفوز في 4 مباريات كلاسيك أو أكثر في تاريخ الدوري، بعد ميغيل مونوز (12) في 1971، وفرانسيسكو برو (5) في 1940، ولويس مولويني (5) في 1986 وزين الدين زيدان (4) في 2021. 

لم يخسر برشلونة في 12 مباراة خاضها على ملعبه في الدوري هذا الموسم (فاز 10 تعادل 2)، في أفضل بداية له على ملعبه حتى هذه الجولة من الموسم منذ 1999-20. 

و يعتبر النادي الكتالوني هو صاحب أكبر عدد من المباريات بشباك نظيفة (19)، والأقل تلقيا للأهداف (8) بعد أول 25 مباراة من الموسم في تاريخ الدوري الإسباني. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل