بداية التسجيل لأشبال الأمة

عمار11 يوليو 2020آخر تحديث :
بداية التسجيل لأشبال الأمة

اعلنت وزارة الدفاع الوطني عن بداية التسجيل في مسابقة التجنيد  لفائدة شبلات واشبال الامة للطورين الثانوي والمتوسط  على موقعها  الالكتروني.

وتنظم  مديرية مدارس أشبال الأمة مسابقة لتجنيد شبلات و اشبال الامة للطورين الثانوي والمتوسط للسنة الدراسية 2020-2021  ويلزم بالنسبة للسنة الاولى متوسط ان يكون المترشح ذكور فقط  من جنسية جزائرية ، مولودين عام 2009 فما بعد، مقبول في السنة الاول متوسط بعنوان الدراسية 2020-2021 بمعدل يساوي  او يفوق 8على10 مع اهمية ان يكون ذات لياقة  بدنية وصحة جيدة ، ويخضع انتقاء المترشح الى اختبار تجريبي في اللياقة البدنية والفحص الطبي.

اما بالسنة للسنة الاولى ثانوي فيكون للاناث فقط وتم الزام المترشحة ان تكون  بالجنسية الجزائرية وان تكون مولودة عام 2005 فما بعد ومقبولة في السنة الاولى ثانوي شعبة العلوم التكنولوجيا بعنوان السنة الدراسية 2020-2021 بمعدل يساوي او يفوق 12من 20، مع اشتراط الياقة البدنية والصحة الجيدة على ان تخضع المترشحة لاختبار تجريبي في اللياقة البدنية والفحص الطبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل