ربيقة يعزي في وفاة المجاهد معاش الطاهر

نور7 أبريل 2023آخر تحديث :
ربيقة يعزي في وفاة المجاهد معاش الطاهر

قدم وزير المجاهدين و ذوي الحقوق العيد ربيقة تعازيه في وفاة المجاهد معاش الطاهر الأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين لولاية أولاد جلال .

و جاء في نص التعزية : “بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) ** صدق الله العظيم ** .
ببالغ الحزن والأسى وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المجاهد معاش الطّاهر الأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين لولاية اولاد جلال.
وأمام هذا المصاب الجلل لا يسعني الا ان اتقدم إلى عائلته الكريمة ورفاقه في الجهاد والكفاح بأخلص عبارات
التعازي المواساة راجين من الله العلي القدير أن يلحق المرحوم مع الذين أنعم عليهم من النبيين و الصديقين والشهداء و الصالحين وحسن أولئك رفيقا ، ويدخله جنات الخلد والرضوان ، ويتغمد روحه بواسع رحمته وشامل غفرانه وعميم رضوانه ، ويرزق أهله عظيم الأجر و جميل الصبرو وافر السلوان ويجعل قبره روضة من رياض الجنة .
(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ* ))”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل