104 و فاة و 448 إصابة خلال الـ15 يوما من رمضان في حوادث المرور

نور9 أبريل 2023آخر تحديث :
104 و فاة و 448 إصابة خلال الـ15 يوما من رمضان في حوادث المرور

كشف الرائد سمير بوشحيط رئيس مكتب التنسيق المروري بالقيادة العامة للدرك الوطني عن تسجيل 316 حادث مرور على مستوى إقليم اختصاص الدرك الوطني، منذ بداية رمضان ما خلف هلاك 104 أشخاص وإصابة 448 آخرين بجروح مختلفة.

ولدى نزوله ضيفا على برنامج “ضيف الصباح” للقناة الإذاعية الثانية، أكد بوشحيط هلاك 13 شخص خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة

وأضاف الرائد بوشحيط قائلا، ” لو نقارن هذه الحصيلة بنفس الفترة من رمضان 2022 نلاحظ ان نسبة الحوادث قد ارتفعت بـ 87 حادث و18 حالة وفاة و84 جريح مشيرا إلى تسطير برنامج خاص بشهر رمضان يتضمن نشر العديد من الدوريات والنقاط الثابتة على مستوى شبكات الطرقات من اجل مراقبة حركة المرور وتعزيز السلامة المرورية.

وأوضح بوشحيط ،انه خلال الساعات القليلة التي تسبق موعد الإفطار يتم الرفع من وتيرة عمل دوريات المراقبة وتكثيفها من اجل محاربة مختلف المناورات والسلوكات السلبية التي يقوم بها السائقون.

وتابع ضيف الثانية ” تم اسداء تعليمات الى الوحداث العملياتية من اجل الصرامة في تطبيق القانون بمعاقبة المخالفين وعدم التسامح معهم.
وانتهى بوشحيط بالحديث عن الحملات التحسسية التي انطلقت في ال 21 مارس الفارط و تدوم الى غاية نهاية شهر رمضان، مؤكدا وضع برنامج خاص بعيد الفطر من اجل تأمين العائلات في هذه المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل