الفريق أول شنقريحة يسلم رسالة الرئيس تبون إلى نظيره البرازيلي لولا دا سيلفا

نور13 أبريل 2023آخر تحديث :
الفريق أول شنقريحة يسلم رسالة الرئيس تبون إلى نظيره البرازيلي لولا دا سيلفا


في اليوم الثالث من زيارته إلى البرازيل و التي يشارك فيها في معرض (LAAD-2023) للدفاع والأمن، أستقبل السيد الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي من قبل وزير دفاع جمهورية البرازيل الاتحادية السيد جوزيه موسيو مونتيرو.
خلال هذا اللقاء سلم رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي لوزير الدفاع البرازيلي رسالة خطية من قبل عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني موجهة لنظيره لولا داسليفا رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية مبلغا إياه تحياته الشخصية و لكافة الشعب البرازيلي.

رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أكد أن رئيس الجمهورية يولي اهتماما خاصا للديناميكية الهادفة إلى الارتقاء بالعلاقات الجزائرية البرازيلية في كافة القطاعات وبالأخص في مجال التعاون العسكري.


كما أكد أن حضوره لمعرض (LAAD-2023) دليل على حرص القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي على تطوير تعاونها العسكري مع احد بلدان البريكس المتمثل في البرازيل من اجل إقامة تبادل صريح و براغماتي بخصوص إرساء تعاون عسكري جزائري برازيلي واعد و مثمر لكلا البلدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل