مبابي : لن أنهي مسيرتي مع باريس قبل تحقيق دوري أبطال أوروبا

Mouaad bourakhma13 أبريل 2023آخر تحديث :
مبابي : لن أنهي مسيرتي مع باريس قبل تحقيق دوري أبطال أوروبا

قضى كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، سريعا على التكهنات التي من المتوقع أن تثار في الفترة المقبلة بشأن مستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية، وشدد مبابي على أنه لا يزال يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع سان جيرمان.

وكان مبابي، الذي تم تنصيبه أخيرا قائدا لمنتخب فرنسا، مدد عقده مع سان جيرمان في مايو الماضي، ليظل مع حامل لقب الدوري الفرنسي حتى نهاية موسم 2024، وجاء تمديد العقدة ليشكل ضربة موجعة لفريق ريال مدريد الإسباني، الذي كان على مشارف التعاقد مع اللاعب المتوج بلقب هداف كأس العالم 2022.

وأفصح مبابي بأن الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سيكون بمثابة تتويجا لمسيرته معه، وكان سان جيرمان قريبا من الحصول على اللقب الأوروبي المرموق عام 2020، لولا خسارته 0/1 أمام بايرن الألماني، قبل أن يودع الفريق المسابقة من دور الـ 16 في النسختين الأخيرتين، على يد ريال مدريد وبايرن على الترتيب.

وصرح مبابي لمحطة (فرانس 3) قائلا “المرحلة التالية؟ الفوز بأبطال أوروبا على ما أعتقد”، مضيفا “وصلت بالفعل إلى المباراة النهائية وأدوار الـ 4، و الـ 8، والـ 16، لقد فعلت كل شيء باستثناء الفوز به”، وتابع “هذا كل ما أحتاجه، أتمنى أن يكون ذلك في أقرب وقت ممكن”، مبينا أنه باريسي ومازال عقده ممتدا معه.

ويحلم النجم الفرنسي البالغ 24 عاما، بالحصول على ميدالية ذهبية مع فرنسا في الأولمبياد، لذلك من الممكن أن ينضم لمنتخب الديوك الأولمبي في الدورة الأولمبية المقبلة التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس العام المقبل، وذلك بعد مشاركته مع الفريق الأول بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024).وقال “لا أعرف ما إذا كنت سأكون هناك، ولكن على أي حال آمل أن أكون هناك”، مضيفا “يعلم الجميع أنني حلمت دائما باللعب في الأولمبياد، لا يعتمد ذلك علي، هناك الكثير من المعايير التي تدخل حيز التنفيذ، وسيتعين دراستها جميعا”، واستدرك بنهاية حديثه قائلا “بالطبع سيكون حلما بالنسبة لي أن أشارك فيها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل