الشروق تتلقى انذارا جديدا

عمار29 أبريل 2020آخر تحديث :
الشروق تتلقى انذارا جديدا

وجهت سلطت ضبط السمعي البصري إنذارا للقناة الخاصة الشروقTV بسبب ما تضمنته السلسلة الفكاهية “دار العجب” أمس الأول الاثنين من عبارات “الإساءة والازدراء للكرامة ” وعدم احترام مصالح البلاد.

وأوضح بيان للسلطة اليوم الأربعاء أنه “بعد متابعة شبكة السمعي البصري للسلسة الفكاهية دار العجب بتاريخ 27 أفريل التي بثتها القناة الخاصة الشروق TV ،لاحظت وجود انحراف عن الأهداف الحقيقية للبرنامج من خلال ما تضمنه من عبارات الإساءة والازدراء للكرامة الانسانية وعدم احترام المصالح الاقتصادية والدبلوماسية للبلاد وكذا عدم احترام القيم الوطنية ورموز الدولة المحددة في الدستور”.

ونظرا ل”خطورة مثل هذا البرنامج”- يضيف ذات المصدر- قام رئيس السلطة ب”الاتصال هاتفيا بمسؤولي القناة يوم 28 أفريل حيث قدم إنذارا شفويا عن هذه التجاوزات الخطيرة، حيث التزم مسؤولو القناة بتوقيف البرنامج واتخاذ الاجراءات الجزائية ضد فريق هذه السلسلة والتي كان من المفروض أن تكون هناك رقابة قبلية من طرف القناة”.

وخلص البيان الى انه انطلاقا من مبدأ أن “الحرية مسؤولية وليست وسيلة لانتهاك القيم والمساس بالكرامة ومصالح البلاد” فأن سلطة ضبك السمي البصري تنذر قناة الشروقTV / مؤكدة على “ضرورة التزامها بقواعد المهنة وأخلاقياتها”.

وكانت سلطة ضبط السمعي البصري وجهت الاحد الماضي إنذارا لقناة نوميديا TV بسبب ما تضمنه برنامج الكاميرا الخفية الذي بثته من “مخالفات جسيمة التي مست بقواعد المهنة وأخلاقياتها وأخلت بمبادئ وقواعد النظام العام”.

المصدر : جريدة النصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليقان
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Aissa
    Aissa 29 أبريل 2020 - 2:52

    تفرجت لقطات منو مع الوالدة كبيرة قاتلي بدل عليا قبل ماينذروهم
    والسؤال لماذا التمثيل في الجزائر أصبح متدني

  • حمقاء
    حمقاء 12 مايو 2020 - 9:38

    الردع ،، تماداو بزااااااف

عاجل