بلعريبي :تسليم السكنات لن يكون الا بتوفر التجهيزات العمومية اللازمة

نور23 أبريل 2023آخر تحديث :
بلعريبي :تسليم السكنات لن يكون الا بتوفر التجهيزات العمومية اللازمة

أكد وزير السكن و العمران و المدينة, محمد طارق بلعريبي, بالجزائر العاصمة, أن تسليم السكنات لن يكون الا بوجود التجهيزات العمومية اللازمة من مستوصفات و مدارس و مراكز تجارية و النقل.

و أشار السيد بلعريبي أن “تسليم السكنات بمختلف الصيغ سيكون مرفوقا بتوفير التجهيزات العمومية اللازمة من مدارس و ثانويات و عيادات صحية متعددة الخدمات و النقل و مراكز تجارية من أجل توفير اطار معيشي يستجيب لتطلعات الساكنة”.

و فيما يتعلق بإطلاق برنامج البيع بالإيجار عدل 3, اشار الوزير انه “يتم حاليا العمل على حلحلة كل المشاكل و الطعون المتعلقة ببرنامج عدل 2 من اجل تسليم السكنات للمكتتبين”.

و في هذا الصدد,اشار انه سيتم الانطلاق خلال شهر او شهرين في برنامج يمس انجاز 13500 وحدة سكنية بصيغة البيع الايجار خاصة بأصحاب الطعون و المكتتبين الذين تأخروا في دفع مستحقات الشطر الاول.

وبخصوص المدينة الاعلامية الجديدة, ذكر الوزير بالتعليمات التي أسداها رئيس الجمهورية خلال مجلس الوزراء السابق للانطلاق في هذا المشروع الطموح , مشيرا ان المشروع حاليا قيد طرح المناقصات للانطلاق في تجسيده بالعاصمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل