أربع سنوات حبساً نافذاً للمعتدي على إمام مسجد بتيزي وزو

نور27 أبريل 2023آخر تحديث :
أربع سنوات حبساً نافذاً للمعتدي على إمام مسجد بتيزي وزو

أصدرت محكمة عين الحمام شرق ولاية تيزي وزو، أمس الأربعاء، حكما يقضي بالسجن النافذ لأربع سنوات في حق الشخص الذي اعتدى، ليلة الأحد إلى الأثنين، على إمام مسجد قرية آث لعزيز ببلدية أقبيل.

جاء في بيان صادر عن نيابة الجمهورية لدى المحكمة المذكورة أنّه “بعد توقيف المشتبه فيه وتقديمه اليوم الأربعاء أمام نيابة الجمهورية بمحكمة عين الحمام تمت متابعته وفقا لإجراء المثول الفوري عن تهمة الاعتداء بالعنف على موظف خلال أداء وظيفته، طبقا للمادة 148، الفقرة 01، من قانون العقوبات و تمت إدانته من أجلها وعقابه بأربع سنوات حبساً نافذاً و100.000 دج غرامة مالية مع إيداعه بالمؤسسة العقابية”.

وذكر بيان النيابة العامة أنّ “المعتدي (أ.ع) قام بتاريخ 23 أفريل 2023 على الساعة 00 سا و50 د بالاعتداء على الإمام (ط.أ)” وأن “الاعتداء وقع بقاعة المحاضرات التابعة للمسجد و أدى إلى إصابة الضحية بكسر على مستوى الرجل اليسرى استلزم إجراء عملية جراحية له”.

للتذكير، ندّدت المديرية المحلية للشؤون الدينية والأوقاف في بيان سابق لها بهذا الفعل معتبرة اياه معزولا ولا يمت بأي صلة لتقاليدنا وديننا الحنيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل